منتديات تفاؤل

اهلا وسهلا بك عزيزي الزائر ..

ان كنت عضو رجائا قم بتسجيل دخولك الى المنتدى

وان كنت زائر نتشرف بتسجيلك معنا بمنتديات تفاؤل بالضغط على تسجيل في الاسفل



الإدارة


منتديات تفاؤل


    الحب قدر أم قرار

    شاطر
    avatar
    بنوتة فلسطين
    مشرفة الأقسام العامة
    مشرفة الأقسام العامة

    انثى
    الدولة :
    العمر العمر : 26
    عدد المساهمات عدد المساهمات : 2222
    تاريخ التسجيل : 30/07/2011
    العمل والترفيه :
    مزاجي :

    قلب الحب قدر أم قرار

    مُساهمة من طرف بنوتة فلسطين في الجمعة أغسطس 26, 2011 8:31 pm

    •°• الحــــب •°•
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    ذلك الشعور بوجود جزء من القلب في جسد اخر
    وتتمات القوالب بوجوه مختلفة
    هو الشعور الذي لطالما راود النفس وألهمها حب الحياة وحب ذاتها
    واعطاها اليقين بأن لا حياة لإنسان إلا به
    وكم اختلفنا معًا في تفسيرات الحب دوافعه مقاصده
    وكل ما حوى بذراته من معان وارتباطات
    فهل يكون الحب في نظرتنا قدرا يكتب لنا وعلينا
    ام يكون قرارا نتخذه ونخلق وجوده بداخلنا ؟؟
    وانتظر ردودكم



    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    avatar
    mo3taz
    مشرف قسم الصحة والتغذية
    مشرف قسم الصحة والتغذية

    ذكر
    الدولة :
    العمر العمر : 24
    عدد المساهمات عدد المساهمات : 1362
    تاريخ التسجيل : 05/01/2011
    الهواية :
    العمل والترفيه :
    مزاجي :

    قلب رد: الحب قدر أم قرار

    مُساهمة من طرف mo3taz في السبت أغسطس 27, 2011 3:34 am

    مممممممممم
    أنا بظن الحب بدايتو قدر يمكن يكون حلو ويمكن يكون
    بس نهايتو أكيد مو قدر نهايتو قرار

    مشكورة بنوتة عالموضوع
    موضوعك قمة في الروعة
    وبتمنى تحطي رأيك انتي كمان
    thaaaaaaaaaaaaanx
    avatar
    evil angel
    مشرفة قسم الأغاني
    مشرفة قسم الأغاني

    انثى
    الدولة :
    العمر العمر : 21
    عدد المساهمات عدد المساهمات : 1861
    تاريخ التسجيل : 14/05/2011
    الهواية :
    العمل والترفيه :
    مزاجي :
    ~¤¦¦§¦¦¤~ MMS ~¤¦¦§¦¦¤~ : Wasuerinai wa kara ..

    قلب رد: الحب قدر أم قرار

    مُساهمة من طرف evil angel في السبت أغسطس 27, 2011 5:19 am

    انا مابظن انو في شي اسمو حب ميرسي على الموضوع الحلو جزاك الله خير



    ..

    me is me i won't change for anyone

    私は、私は誰のために変更されません私です
    ..


    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    . .

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    ..
    avatar
    بنوتة فلسطين
    مشرفة الأقسام العامة
    مشرفة الأقسام العامة

    انثى
    الدولة :
    العمر العمر : 26
    عدد المساهمات عدد المساهمات : 2222
    تاريخ التسجيل : 30/07/2011
    العمل والترفيه :
    مزاجي :

    قلب رد: الحب قدر أم قرار

    مُساهمة من طرف بنوتة فلسطين في السبت أغسطس 27, 2011 2:18 pm

    مشكورين عالمرور معتز وربا وعالأراء اللطيفة
    انا بقول يا ربا اكيد في حب بالدنيا لكن ليش عنا قلب
    و الحب من وجهة نظري هوة أكيد قدر في البداية
    ونهايتو أحيانا كتييييييييير بتكون قدر لأنو النهاية بتكون مو متل ما بدنا
    يعني متل ما بقول المتل كلشي قسمة ونصيب

    نورتو مرة تانية وتالتة ورابعة ووو...



    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    avatar
    زهرة قاسيون
    مشرفة قسم البنات
    مشرفة قسم البنات

    انثى
    الدولة :
    العمر العمر : 24
    عدد المساهمات عدد المساهمات : 748
    تاريخ التسجيل : 25/11/2010
    الهواية :
    العمل والترفيه :
    مزاجي :
    ~¤¦¦§¦¦¤~ MMS ~¤¦¦§¦¦¤~ :

    قلب رد: الحب قدر أم قرار

    مُساهمة من طرف زهرة قاسيون في السبت أغسطس 27, 2011 11:55 pm

    انا رأيي الحب قدر وقرار مع بعض



    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    avatar
    سندريلا الخيال
    عضو ماسي
    عضو ماسي

    انثى
    الدولة :
    العمر العمر : 25
    عدد المساهمات عدد المساهمات : 1117
    تاريخ التسجيل : 25/07/2011
    الهواية :
    العمل والترفيه :
    مزاجي :
    ~¤¦¦§¦¦¤~ MMS ~¤¦¦§¦¦¤~ : الحب لا ينتهي رغم البعاد

    قلب رد: الحب قدر أم قرار

    مُساهمة من طرف سندريلا الخيال في السبت أغسطس 27, 2011 11:57 pm

    انا من راي معتز
    شكرا صبا لطرحك متل هيك موضوع للنقاش
    avatar
    taher
    مشرف القسم الإسلامي
    مشرف القسم الإسلامي

    ذكر
    الدولة :
    عدد المساهمات عدد المساهمات : 1226
    تاريخ التسجيل : 31/12/2009

    قلب رد: الحب قدر أم قرار

    مُساهمة من طرف taher في الأحد أغسطس 28, 2011 12:13 am

    ما هي قراراتنا يلي بتوصلنا لأقدارنا

    يعني القرار يلي منتخذو ما منعرف شو مقدر علينا تبعات خلفو وهي التبعات هي

    الاقدار

    مشكورة بنوتة فلسطين على الطرح



    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



    انك لن تستطيع ان تضيف يوما جديدا لحياتك

    ولكنك تستطيع ان تضيف حياة جديدة ليومك
    avatar
    sad angel
    المراقب العام

    ذكر
    الدولة :
    العمر العمر : 24
    عدد المساهمات عدد المساهمات : 2207
    تاريخ التسجيل : 03/10/2010
    الهواية :
    العمل والترفيه :
    مزاجي :
    ~¤¦¦§¦¦¤~ MMS ~¤¦¦§¦¦¤~ : سأكتب على جبين الدهر عنوانا ,, من لا يعشق فلسطين ليس انسانا

    قلب رد: الحب قدر أم قرار

    مُساهمة من طرف sad angel في الأحد أغسطس 28, 2011 12:41 am

    برأيي الحب هو قرار وقدر بس ببدايه بكون القدر له النصيب الاكبر

    مشكورة بنوتة



    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    avatar
    بنوتة فلسطين
    مشرفة الأقسام العامة
    مشرفة الأقسام العامة

    انثى
    الدولة :
    العمر العمر : 26
    عدد المساهمات عدد المساهمات : 2222
    تاريخ التسجيل : 30/07/2011
    العمل والترفيه :
    مزاجي :

    قلب رد: الحب قدر أم قرار

    مُساهمة من طرف بنوتة فلسطين في الأحد أغسطس 28, 2011 6:19 pm

    ويلكم و تسنيم ويلكم و فوأة ويلكم و طاهر ويلكم و عبد


    مشكورين عالاراء الحلوة والبناءة
    نورتو



    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 13, 2017 7:32 pm