منتديات تفاؤل

اهلا وسهلا بك عزيزي الزائر ..

ان كنت عضو رجائا قم بتسجيل دخولك الى المنتدى

وان كنت زائر نتشرف بتسجيلك معنا بمنتديات تفاؤل بالضغط على تسجيل في الاسفل



الإدارة


منتديات تفاؤل


    هل تؤمن بالإعجاز العلمي في القران الكريم ؟؟؟؟

    شاطر

    تصويت

    هل تؤمن بالإعجاز العلمي في القران الكريم ؟؟؟؟

    [ 3 ]
    75% [75%] 
    [ 1 ]
    25% [25%] 

    مجموع عدد الأصوات: 4
    avatar
    cristiano---ronaldo
    مشرف قسم النكت والطرائف
    مشرف قسم النكت والطرائف

    ذكر
    الدولة :
    العمر العمر : 21
    عدد المساهمات عدد المساهمات : 1496
    تاريخ التسجيل : 19/02/2011
    الهواية :
    العمل والترفيه :
    مزاجي :

    عاجل هل تؤمن بالإعجاز العلمي في القران الكريم ؟؟؟؟

    مُساهمة من طرف cristiano---ronaldo في الأحد أغسطس 28, 2011 2:09 pm

    شباب هاد تصويت الرجاء من الجميع يصوت
    و يكتب شو صوت ب الرد



    TeCktOniK 4 EveR
    avatar
    الليدي
    ...
    ...

    انثى
    الدولة :
    العمر العمر : 27
    عدد المساهمات عدد المساهمات : 311
    تاريخ التسجيل : 23/06/2010
    مزاجي :

    عاجل رد: هل تؤمن بالإعجاز العلمي في القران الكريم ؟؟؟؟

    مُساهمة من طرف الليدي في الأحد أغسطس 28, 2011 5:02 pm

    مشكور على السؤال المهم
    طبعا نعم
    avatar
    cristiano---ronaldo
    مشرف قسم النكت والطرائف
    مشرف قسم النكت والطرائف

    ذكر
    الدولة :
    العمر العمر : 21
    عدد المساهمات عدد المساهمات : 1496
    تاريخ التسجيل : 19/02/2011
    الهواية :
    العمل والترفيه :
    مزاجي :

    عاجل رد: هل تؤمن بالإعجاز العلمي في القران الكريم ؟؟؟؟

    مُساهمة من طرف cristiano---ronaldo في الأحد أغسطس 28, 2011 5:09 pm

    شكرا لك مرام على مرورك
    بالنسبة لإلي طبعا لأ
    بدنا ارائكون شباب



    TeCktOniK 4 EveR
    avatar
    فلسطيني وافتخر
    مشرف قسم منوعات الرياضة
    مشرف قسم منوعات الرياضة

    ذكر
    الدولة :
    العمر العمر : 21
    عدد المساهمات عدد المساهمات : 2619
    تاريخ التسجيل : 11/03/2010
    الهواية :
    العمل والترفيه :
    مزاجي :

    عاجل رد: هل تؤمن بالإعجاز العلمي في القران الكريم ؟؟؟؟

    مُساهمة من طرف فلسطيني وافتخر في الأحد أغسطس 28, 2011 7:33 pm

    مشكور احمد
    وانا بالنسبة الي طبعا اي



    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


    avatar
    بنوتة فلسطين
    مشرفة الأقسام العامة
    مشرفة الأقسام العامة

    انثى
    الدولة :
    العمر العمر : 26
    عدد المساهمات عدد المساهمات : 2222
    تاريخ التسجيل : 30/07/2011
    العمل والترفيه :
    مزاجي :

    عاجل رد: هل تؤمن بالإعجاز العلمي في القران الكريم ؟؟؟؟

    مُساهمة من طرف بنوتة فلسطين في الأحد أغسطس 28, 2011 8:16 pm

    مشكوووور احمد وانا برأيي نعم
    لأنو القرآن كتاب مقدس



    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    avatar
    الليدي
    ...
    ...

    انثى
    الدولة :
    العمر العمر : 27
    عدد المساهمات عدد المساهمات : 311
    تاريخ التسجيل : 23/06/2010
    مزاجي :

    عاجل رد: هل تؤمن بالإعجاز العلمي في القران الكريم ؟؟؟؟

    مُساهمة من طرف الليدي في الأحد أغسطس 28, 2011 11:58 pm

    كرستيانو ليش لأ؟
    اذا بتحب بعرضلك محاضرة كاملة لعلامة في الشريعة مقرونة بالأدلة الواضحة
    avatar
    cristiano---ronaldo
    مشرف قسم النكت والطرائف
    مشرف قسم النكت والطرائف

    ذكر
    الدولة :
    العمر العمر : 21
    عدد المساهمات عدد المساهمات : 1496
    تاريخ التسجيل : 19/02/2011
    الهواية :
    العمل والترفيه :
    مزاجي :

    عاجل رد: هل تؤمن بالإعجاز العلمي في القران الكريم ؟؟؟؟

    مُساهمة من طرف cristiano---ronaldo في الإثنين أغسطس 29, 2011 12:03 am

    مرام
    أنا بدي نبه على شغلة كتير مهمة
    فهمك للشيئ هو ليس هذا الشيئ
    مثلا فهمك للدين هو مو الدين
    و فهمك للقران هو مو القران
    القران شي و فهمك للقران شيئ اخر
    أنا مو ضد كل الاعجاز العلمي
    في شي واضح و صريح بالقران الكريم
    مثلا مراحل تشكل الجنين في بطن الأم هاد شي واضح و صريح
    و انا ضد الاعجاز العلمي الرقمي "مثل قصة مبنى التجارة و كيف ربطوها بالقران الكريم "
    و القران الكريم مو كتاب إستكشافات علمية هو كتاب هداية .
    و أي اية بالقران الكريم أنا هلأ فيني فسرها كيفما أريد و أقرنها بشيئ موجود بالطبيعة



    TeCktOniK 4 EveR
    avatar
    الليدي
    ...
    ...

    انثى
    الدولة :
    العمر العمر : 27
    عدد المساهمات عدد المساهمات : 311
    تاريخ التسجيل : 23/06/2010
    مزاجي :

    عاجل رد: هل تؤمن بالإعجاز العلمي في القران الكريم ؟؟؟؟

    مُساهمة من طرف الليدي في الإثنين أغسطس 29, 2011 12:18 am

    كرستيانو
    هلأمش مين ماكان بفسر الايات
    وقصة المبنى انا مابعرف مين يلي حكاها لكن انا بدرس بجامعة الشام وفيها قسم شرعي وفيها مادة كاملة عن هذا الموضوع وفي أيات فعلا إلها علاقة كبيرة بالأرقام وحتى عن سورة الكهف وعن عدد السنين يلي أعدوا فيها بالكهف ولما فسروا هذه الاية بأدلو واضحة لعمر الانسان اليوم
    وانشالله أنا بأقرب فرصة بجبلك ياهن
    باختصار مش مين ما كان بفسر وكلشي بدوا ادلة واضحة يعني نحن مارح نحكي كتير عنن عشان ما نوقع بإثم وانشالله بجبلك ياهن وبعض الناس بفسروا على كيفن أكيد تفسيرن خطأ وبالعقل بينعرف عشان هيك الواحد ما لازم يحكي من عندوا أني لا أؤمن بالإعجاز العلمي لأنو الإعجاز موجود وحقيقي لكن بقول لا أؤمن بتفسير الناس المزيف للأيات وانشالله بأقرب فرصة بجبلك الادلة الواضحة والتفسير الصحيح للأيات
    واذا بتحب في بالقسم الاسلامي نزلت موضوع عن تفسير الايات اذا بتحب فوت وشوفوا
    تقبل مروري وشكراالك عن التنويه لظاهرة التفسير الخاطئ للأيات
    avatar
    cristiano---ronaldo
    مشرف قسم النكت والطرائف
    مشرف قسم النكت والطرائف

    ذكر
    الدولة :
    العمر العمر : 21
    عدد المساهمات عدد المساهمات : 1496
    تاريخ التسجيل : 19/02/2011
    الهواية :
    العمل والترفيه :
    مزاجي :

    عاجل رد: هل تؤمن بالإعجاز العلمي في القران الكريم ؟؟؟؟

    مُساهمة من طرف cristiano---ronaldo في الإثنين أغسطس 29, 2011 12:29 am

    طيب أنا عندي سؤال
    ليش بعد ما يظهر اكتشاف علمي بيقرنوه باية من ايات القران
    ما دام القران موجود فيه معلومات من 1400 سنة تقريبا تكتشف الان
    يعني ليش ما يكشفو الحقائق العلمة كلها من هلأ و يذهلو الغرب



    TeCktOniK 4 EveR
    avatar
    الليدي
    ...
    ...

    انثى
    الدولة :
    العمر العمر : 27
    عدد المساهمات عدد المساهمات : 311
    تاريخ التسجيل : 23/06/2010
    مزاجي :

    عاجل رد: هل تؤمن بالإعجاز العلمي في القران الكريم ؟؟؟؟

    مُساهمة من طرف الليدي في الإثنين أغسطس 29, 2011 12:37 am

    لانو طبعا الله خلق عقل الانسان بقدرات حددلوا ياها الخالق وما رح يستطيع يكتشفا لحالو لانو الله ما عطا عقلو القدرة على هذا الشي وبجرد ما يكتشفوها باي طريقة كانت رح يدوروا بالقرأن عن المعنى المقرون بهذا الاكتشاف وطبعا مش مين ما كان رح يدور ويبحث
    avatar
    cristiano---ronaldo
    مشرف قسم النكت والطرائف
    مشرف قسم النكت والطرائف

    ذكر
    الدولة :
    العمر العمر : 21
    عدد المساهمات عدد المساهمات : 1496
    تاريخ التسجيل : 19/02/2011
    الهواية :
    العمل والترفيه :
    مزاجي :

    عاجل رد: هل تؤمن بالإعجاز العلمي في القران الكريم ؟؟؟؟

    مُساهمة من طرف cristiano---ronaldo في الإثنين أغسطس 29, 2011 1:06 am

    الليدي
    الإعجاز العلمي بيفتح بواب كتير للدجالين و الكذابين
    و المشكلة أنو في كتير من الناس يلي مصدقين هالكذابين
    مثل زغلول النجار يلي بفسر الاخرة بلغة الفيزياء هو لا علاقة له بالفيزياء و لا بالدينم و لا بيفهم شي بالدين أو بالفيزياء



    TeCktOniK 4 EveR
    avatar
    Angel man
    ...
    ...


    ذكر
    الدولة :
    العمر العمر : 25
    عدد المساهمات عدد المساهمات : 2301
    تاريخ التسجيل : 29/12/2009
    الهواية :
    العمل والترفيه :
    مزاجي :
    ~¤¦¦§¦¦¤~ MMS ~¤¦¦§¦¦¤~ : أنا الموقّع على حبلِ مشنقتي  ..  فخرٌ يشرّفني أني فلسطيني

    عاجل رد: هل تؤمن بالإعجاز العلمي في القران الكريم ؟؟؟؟

    مُساهمة من طرف Angel man في الإثنين أغسطس 29, 2011 1:44 am

    أحمد انت معك حق بالشي لحكيته

    بس هدا الشي ما بخليك تقول أنو مافي اعجاز علمي بالقران

    يعني لو بعض الناس كذابين فإحنا منعرف أنو في اعجاز واضح لأبعد الحدود بالقران



    شكرا إلك على موضوعك





    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]





    أسكتي أيتها الدنيا سوف أتحدث!!
    قسما بربي
    سأجعل الحباة تبكي من جبروت ابتسامتي
    وسأضع كرامتي فوق رأسي
    وسأضع قلبي تحت قدمي
    ليرحل من يرحل.........!!!
    لن تهدم الدنيا ولن تغلق أبواب السماء !!!
    فأنا لا ألتفت للوراء أبدا....!!
    فادا كان حبهم شيئ
    فكرامتي أشياء......!!!



    avatar
    cristiano---ronaldo
    مشرف قسم النكت والطرائف
    مشرف قسم النكت والطرائف

    ذكر
    الدولة :
    العمر العمر : 21
    عدد المساهمات عدد المساهمات : 1496
    تاريخ التسجيل : 19/02/2011
    الهواية :
    العمل والترفيه :
    مزاجي :

    عاجل رد: هل تؤمن بالإعجاز العلمي في القران الكريم ؟؟؟؟

    مُساهمة من طرف cristiano---ronaldo في الإثنين أغسطس 29, 2011 1:54 pm

    ضياء الإعجاز العلمي هو مجرد تفسيرنا للايات بحيث أنو نحنا عم نطابقها مع الوضع الحالي
    طيب
    في شخص اسمو براهما كان يعتبر حالو إله "الديانة الهندوسية"
    عندو كتاب مألفو بيعتبرو الهندوسيين أنو هاد الكتاب هو مرجع "يعني متل ما نحنا منعتبر القران مرجع لإلنا"
    إذا بتقرأ شو فيه بتلاقي إعجاز علمي و أتحداك أن تنكره
    و انا متأكد من كلامي و إذا بدك بجبلك الكتاب على رابط
    الكتاب بيحكي أنو براهما بقدته الخارقة استطاع أن يجعل الأرض تدور حول نفسها
    كل يوم دورة كاملة و كل سنة بندور دورة كاملة حول الشمس
    و هاد الكتاب موجود من 2500 سنة يعنيقبل القران
    و فيه إعجاز علمي .... فالسؤال هل من الممكن أن يكون كلام الله عز و جل يوازي كلام شخص ادعي الألوهية !!!؟؟؟؟؟
    فهاد أكبر دليل أنو الإعجاز العلمي هو من اختراع العالم لملء الفراغ الثقافي و لادعاء الأسبقية للقران الكريم في كشف الأمور
    و القران هو كتاب هداية مو كتاب اكتشافات علمية القران أسمى من أنو يكون كتاب اكتشافات علمية



    TeCktOniK 4 EveR
    avatar
    taher
    مشرف القسم الإسلامي
    مشرف القسم الإسلامي

    ذكر
    الدولة :
    عدد المساهمات عدد المساهمات : 1226
    تاريخ التسجيل : 31/12/2009

    عاجل رد: هل تؤمن بالإعجاز العلمي في القران الكريم ؟؟؟؟

    مُساهمة من طرف taher في الإثنين أغسطس 29, 2011 3:01 pm

    نعم أؤمن بالاعجاز العلمي للقرآن الكريم

    لانه في القرآن الكريم خبر من قبلنا و نبأ من بعدنا وحكم ما بيننا

    والله سبحانه وتعالى هو من أنزل القرآن وهو من خلق الاكوان

    ونحن كبشر اذا اشترى أحدنا آلة كهربائيه فأول ما ينظر اليه هي تعليمات

    التشغيل لكي يعلم طريقة التعامل مع هذه الآله

    وعندما نشتري دواء كذالك نطالع تعليمات تناوله ومحظورات استعماله وووو....

    ولا أريد أن اطيل في المختصر اذا آمنا بالله حق الايمان بأإنه تعالى خالق الكون

    فكيف لانؤمن بآياته التي يذكر لنا فيها بعضا من الظواهر العلمية التي خلقها

    وسخرها لنا سبحانه

    أما عن سؤالك لماذا لايكتشف المسلمون ظواهر الاعجاز ثم يعرضونها على غيرهم ؟

    فهذا السؤال له عدة اجابات سأذكر لك بعضها

    اولا انشغل غالب المسلمين في وقتنا بالتعبد لله عز وجل بأسهل الطرق لذلك وهي

    الاذكار والاوراد والقيام بزيارة الاماكن المقدسة المرة تلو المرة ولو بقي

    المسلمون على ما هم عليه في بداية الاسلام لكانو قد اكتشفو تلك الايات وفسروها

    تفسيرها العلمي الصحيح وكلنا يسمع عن علماء المسلمين الذين كان لهم

    السبق في الطب والكيمياء والجغرافيا وووو....

    ثانيا ان اكتشاف علماء الغرب من غير المسلمين لهذه الظواهر العلمية ومن ثم يقوم علماء المسلمين بإسقاط هذه الظاهرة على تفسير لاحدى آيات القرآن الكريم

    تأثير على الدعوة الاسلامية بشكل ايجابي لان هذا العالم الغير مسلم يكون اكتشافه للظاهرة العلمية مقرونا بأدلة واقعية وعلمية بحته عند ذلك ينظر على اكتشافه
    كل البشر نظرة التصديق

    اما اذا قام احد علماء المسلمين وقال عندنا آية تقول أن السماوات والارض كانت قطعة واحدة ثم انفجرت وتشكل من هذا الانفجار الكواكب والنجوم و الاقمار الخ وجاء لهم بآية من سورة الانبياء وهي ( أولم ير الذين كفروا أن السموات والارض كانتا رتقا ففتقناهما وجعلنا من الماء كل شيء حي أفلا يؤمنون )
    الأنبياء30


    فلن يصدقه الا المسلمون لان غير المسلمين أصلا لايؤمنون بالقرآن ولا برسولنا أصلا

    فكيف لهم أن يصدقوا تفسير هذه الاية

    ثم انظر لمطلع الاية ( أولم ير الذين كفروا ) من ؟؟؟ الذين كفروا !! نعم اي

    أن معظم هذه الاكتشافات سيكون مكتشفوها من غير المسلمين حيث ان إكتشافهم هذا

    سيكون داعيا لهم ولاصحاب العقول للدخول في الاسلام

    وهذه الاية بحد ذاتها تندرج ضمن آيات الاعجاز العلمي في القرآن والسنة

    وهنالك كلام كثير حول هذا الموضوع إن قدر الله وجمعنا فسنتحدث فيه

    وختاما أوجه لك كل شكري تقديري لك على تساؤلك هذا الذي يدل على حرصك

    وغيرتك على الاسلام وأذكرك بالمثل الذي يقول مو كل مين صف صواني صار حلواني

    فعلينا أن نعي بأن ديننا الاسلامي محارب وبأن عدونا لا يوفر أي فرصة تأتيه

    لكي يشوه ديننا وفهمك كفايه رووووووش






    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



    انك لن تستطيع ان تضيف يوما جديدا لحياتك

    ولكنك تستطيع ان تضيف حياة جديدة ليومك
    avatar
    cristiano---ronaldo
    مشرف قسم النكت والطرائف
    مشرف قسم النكت والطرائف

    ذكر
    الدولة :
    العمر العمر : 21
    عدد المساهمات عدد المساهمات : 1496
    تاريخ التسجيل : 19/02/2011
    الهواية :
    العمل والترفيه :
    مزاجي :

    عاجل رد: هل تؤمن بالإعجاز العلمي في القران الكريم ؟؟؟؟

    مُساهمة من طرف cristiano---ronaldo في الإثنين أغسطس 29, 2011 3:08 pm

    شكرا لك أخ طاهر
    يس شو جوابك على اخر رد ؟؟



    TeCktOniK 4 EveR
    avatar
    taher
    مشرف القسم الإسلامي
    مشرف القسم الإسلامي

    ذكر
    الدولة :
    عدد المساهمات عدد المساهمات : 1226
    تاريخ التسجيل : 31/12/2009

    عاجل رد: هل تؤمن بالإعجاز العلمي في القران الكريم ؟؟؟؟

    مُساهمة من طرف taher في الإثنين أغسطس 29, 2011 4:12 pm

    جوابي ان الحقية العلمية اذا كانت مقرونه بالادلة فهي صحيحة من اي مصدر كانت سواء من هندوسي أو سيخي أو يهودي أو مسلم فهذه الظواهر قد خلقها الله وسخرها لعباده جميعا فمن يكتشف آلية عمل هذه الظاهرة يكون له السبق في الاكتشاف
    والفرق بين القرآن وبافي الكتب هو أن القرآن لم يحرف فبقيت فيه الايات التي تخبرنا عن ظواهر الكون التي يكتشفها غير المسلمين بعلمهم و يربطها المسلمون بآيات القرآن وهم مندهشون لهذا الاعجاز

    أما باقي الكتب السماوية فدخل لها التحريف و التبديل فأصبحت فيها آيات
    مخالفة للحقائق العلمية والاخلاقية ووو

    مما دعا العلماء لطرح نظرية العولمة وهي فصل العلم عن الدين

    أما في القرآن الكريم فكل نظرية علمية تتوافق بل وتتطابق مه ما ذكره لنا الله عز وجل في كتابه لانه هو خالق العلم وهو منزل القرآن

    قرأت ردك علة ضياء الذي قلت فيه

    الكتاب بيحكي أنو براهما بقدته الخارقة استطاع أن يجعل الأرض تدور حول نفسها
    كل يوم دورة كاملة و كل سنة بندور دورة كاملة حول الشمس
    و هاد الكتاب موجود من 2500 سنة يعنيقبل القران

    أنت ذكرت ان هذا الكتاب موجود من 2500 سنة طيب من 3000 سنة كيف كانت تدور الارض وكيف كانت السنة؟؟؟
    بما ان براهما هو من فعل ذلك بقدرته يعني قبل براهما كان اليوم غير والسنة غير
    ونحن نعلم قصة سيدنا ابراهيم التي وقعت قبل براهما عندما ناقش النمرود عن شروق الشمس وغروبها فبهت الذي كفر

    وبعدين يلي بيقدر إنو يأثر على دوران الارض ما بيقدر يخلي حالو عايش ويبعد عن نفسه الموت

    حقيقة إن الظواهر والحقائق العلمية موجودة منذ خلق الله الكون وأيضا هنالك من يكتشفها من البشر وقبلهم من الجن منذ خلق الله الثقلين

    فمن الممكن أن يكون براهما قد وصله علم عن آلية دوران الارض فأخبر اهل زمانه بهذا العلم كما فعل مكشف أمريكا عندما اعتقل من قبل الهنود الحمر وكان على علم مسبق بأن الشمس سوف تكسف في ذلك اليوم واستغل هذا العلم واستعبد الهنود الحمر بعد أن حصلت حادة الكسوف...

    أخي أحمد من الطبيعي أنك اذا صممت برنامجا الكترونيا فإنك ستكون أعلم الناس
    بآلية عمل هذا البرنامج

    فكيف بخالق الكون الذي يحثنا على طلب العلم فهنالك الكثير من الايات بدايتها

    ( أفلا ينظرون ) تحض المسلم على النظر والبحث الاكتشاف وفي سورة الرحمن الكثير والكثير من آيات الاعجاز

    فعلينا أن نستثمر أي آية أو حديث يتوافق مع مضمونهم العلم الحديث للدعوة الل دين الله لان لهم تأثيرهم الخاص على أصحاب العقول
    ولا يعقل أنه إذا هوجم الإسلام من باب أنه علينا إغلاق هذا الباب بل علينا أن ندافه عنه منطلقين من هذا الباب

    فرسولنا قد قيل عنه بأنه شاعر وأنه ساحر وأنه كذاب حاشاه كل ذالك فما زاده ذالك الا قوة وعزيمة على إظهار الحق والهدى للناس كافة
    ولان ديننا يهاجم بآيات الاعجاز فعلينا أن نقف صفا واحدا لنبين للناس أن آيات الله هي دليل الانسان في كل شيء وعندها يكون قولنا صدق الله العظيم مطابقا لفعلنا.

    هدانا الله و إياكم لما فيه صلاح ووحدة هذه الامة





    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



    انك لن تستطيع ان تضيف يوما جديدا لحياتك

    ولكنك تستطيع ان تضيف حياة جديدة ليومك
    avatar
    cristiano---ronaldo
    مشرف قسم النكت والطرائف
    مشرف قسم النكت والطرائف

    ذكر
    الدولة :
    العمر العمر : 21
    عدد المساهمات عدد المساهمات : 1496
    تاريخ التسجيل : 19/02/2011
    الهواية :
    العمل والترفيه :
    مزاجي :

    عاجل رد: هل تؤمن بالإعجاز العلمي في القران الكريم ؟؟؟؟

    مُساهمة من طرف cristiano---ronaldo في الإثنين أغسطس 29, 2011 9:18 pm

    طيب أخي طاهر كل العلماء العرب المتوسعين و المتبحرين بالعلوم لا يؤمنون بهذا الإعجاز و هذا كلام صادر عن تجربة و خبرة
    و أيضا أخي طاهر لماذا لا يأتي أحد المشايخ الذين يؤمنون بالقران و بتحدث عن ظاهرة كونية موجودة بالقران لكن لم يتم اكتشافها ؟؟؟؟
    لماذا لا يأتي هذا الكلام إلا بعد الإكتشافات
    الأخت"الليدي" جاوبتني بقولها
    لانو طبعا الله خلق عقل الانسان بقدرات حددلوا ياها الخالق وما رح يستطيع يكتشفا لحالو لانو الله ما عطا عقلو القدرة على هذا الشي وبجرد ما يكتشفوها باي طريقة كانت رح يدوروا بالقرأن عن المعنى المقرون بهذا الاكتشاف وطبعا مش مين ما كان رح يدور ويبحث
    طيب هي الغرب عم يكتشف ظواهر كونية عن طريق البحث
    لماذا لا يأتي أحد العلماء العرب فيتحدث عن ظاهرة كونية من خلال استنباطه لهذه الظاهرة من القران و هي ما بدها بحث سنين و سنين خلال ساعة فيك تطلع يلي بدك يا
    أنت قلت أن معظم الناس منشغلين بالعبادة
    لكن هذا ليس صحيحا أخي طاهر
    أنا أقصد العلماء العرب المسلمين الذين يعملون في مجال الإكتشافات العلمية و هكذا أمور لماذا لا يستخلاجون الظاهرة العلمية من القران !!!؟؟؟ لو كان في فعلا إعجاز هلمي بالقران لكانو قد فعلو هذا منذ وقت طويل



    TeCktOniK 4 EveR

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين أكتوبر 23, 2017 5:16 am