منتديات تفاؤل

اهلا وسهلا بك عزيزي الزائر ..

ان كنت عضو رجائا قم بتسجيل دخولك الى المنتدى

وان كنت زائر نتشرف بتسجيلك معنا بمنتديات تفاؤل بالضغط على تسجيل في الاسفل



الإدارة




انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات تفاؤل

اهلا وسهلا بك عزيزي الزائر ..

ان كنت عضو رجائا قم بتسجيل دخولك الى المنتدى

وان كنت زائر نتشرف بتسجيلك معنا بمنتديات تفاؤل بالضغط على تسجيل في الاسفل



الإدارة


منتديات تفاؤل

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتديات تفاؤل


برنامج تدريبى : إعداد وتطوير اللوائح المالية 2 _ورشة عمل : استخدام الأنظمة الآلية فى عمليات الفهرسة و التصنيف (القاهرة – جمهورية مصر العربية للفترة من 25 الى 29 يناير 2015م)

هويدا الدار
هويدا الدار
مشرفة قسم الصحة والتغذية


انثى
الدولة : برنامج تدريبى  : إعداد وتطوير اللوائح المالية     2  _ورشة عمل  : استخدام الأنظمة الآلية فى عمليات الفهرسة و التصنيف     (القاهرة – جمهورية مصر العربية  للفترة من 25 الى 29 يناير 2015م) V2zc4n
العمر العمر : 33
عدد المساهمات عدد المساهمات : 10
تاريخ التسجيل : 29/09/2014
الهواية : برنامج تدريبى  : إعداد وتطوير اللوائح المالية     2  _ورشة عمل  : استخدام الأنظمة الآلية فى عمليات الفهرسة و التصنيف     (القاهرة – جمهورية مصر العربية  للفترة من 25 الى 29 يناير 2015م) Joggin10
العمل والترفيه : برنامج تدريبى  : إعداد وتطوير اللوائح المالية     2  _ورشة عمل  : استخدام الأنظمة الآلية فى عمليات الفهرسة و التصنيف     (القاهرة – جمهورية مصر العربية  للفترة من 25 الى 29 يناير 2015م) Unknow10

برنامج تدريبى  : إعداد وتطوير اللوائح المالية     2  _ورشة عمل  : استخدام الأنظمة الآلية فى عمليات الفهرسة و التصنيف     (القاهرة – جمهورية مصر العربية  للفترة من 25 الى 29 يناير 2015م) Empty برنامج تدريبى : إعداد وتطوير اللوائح المالية 2 _ورشة عمل : استخدام الأنظمة الآلية فى عمليات الفهرسة و التصنيف (القاهرة – جمهورية مصر العربية للفترة من 25 الى 29 يناير 2015م)

مُساهمة من طرف هويدا الدار الأربعاء نوفمبر 26, 2014 9:06 am

[rtl]الدار العربية للتنمية الإدارية[/rtl]
[rtl]بالتعاون مع الإتحاد الدولى لمؤسسات التنمية البشرية[/rtl]
[rtl]وحدة البرامج التدريبية وورش العمل[/rtl]
برنامج تدريبى
[rtl][size=35]إعداد وتطوير اللوائح المالية[/size][/rtl]
[rtl] بإعتماد: المعهد الأوروبى لمدراء الأعمال EIBM[/rtl]
مقر الأنعقاد: القاهرة – جمهورية مصر العربية
[rtl]فترة الأنعقاد : خلال الفترة من 25 الى29 يناير 2015 م[/rtl]

[rtl]مستهدفين في ذلك [/rtl]
[rtl]1-  قادة الإدارات المحاسبية والمالية والمراجعة[/rtl]
[rtl]2-  المراجعون الداخليون والمدققون الداخليون[/rtl]
[rtl]3-  المسئولون عن صياغة وتطوير اللوائح المالية [/rtl]
[rtl]4-  المهتمون بتبسيط الإجراءات وزيادة إنتاجية الخدمة المحاسبية. .وكل زى صلة[/rtl]
ورشة عمل 2
 
[size=35]استخدام الأنظمة الآلية فى عمليات الفهرسة و التصنيف[/size]
 
[rtl]مستهدفين في ذلك [/rtl]
[rtl]مدراء المكاتب وجميع أقسام السكرتارية وجميع المهتمين بالأرشفة والفهرسة الإلكترونية، العاملين بكل من إدارات الموارد البشرية والشئون الإدارية وشئون الموظفين والتطوير الإداري والمرشحون لشغل تلك الوظائف.وكل زى صلة [/rtl]
[rtl]وبهذة المناسبة يسعدنا دعوتكم للمشاركة وتعميم خطابنا على المهتمين بموضوع ورشة العمل وإفادتنا بمن تقترحون توجية الدعوة لهم علما بإن رسوم الاشتراك 1000 دولار أمريكي للفرد [/rtl]
لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
نائب مدير التدريب
أ / سارة عبد الجواد
جوال : 00201112694608
هاتف : 0020237800693 – 0020237800583
فاكس : 0020237800573 – 0020235866323
بريد إلكتروني SaraGwadi@Gmail.Com

مواضيع مماثلة

-
» برنامج تدريبى : إعداد التقارير المالية و التحليل المالى و المحاسبى _ ورشة عمل أساسيات الحوار الناجح اسطنبول - تركيا للفترة من22 الى 26 فبراير 2015م
» برنامج تدريبى : فحص وتقييم مراجعة مشروعات القوانين ورشة عمل : استخدام الحاسب الآلي في الشئون الإدارية والمالية وإعداد سلم الرواتب اسطنبول - تركيا للفترة من 18الى 22 يناير 2015
» ورشة عمل: تنمية المهارات الميدانية لمسؤلى العلاقات العامة برنامج تدريبى : تطوير وبناء القدرات باستخدام بطاقة الاداء المتوازن اسطنبول - تركيا للفترة من 8الى 12 فبراير 2015م
» برنامج تدريبي : الرقابة على الأداء المالى و ضبط الانحراف _ ورشة عمل : التقنيات الحديثة للتحقيقات و المنازعات الإدارية دبى – الامارات العربية المتحدة للفترة من 15 الى 19 فبراير2015
» ورشة عمل : الاعتماد المستندي اسطنبول - تركيا للفترة من1 الى 5 مارس 2015م

الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة مارس 29, 2024 2:34 am